محليات

تحرير 17 الف مخالفة لسائقي شاحنات منذ بداية العام

اصدرت الشرطة بيانًا جاء فيه:


تم البارحة قرب مفترق نحشون على شارع رقم 3 توقيف سائق شاحنة جارة عابرة, سائق الذي تبين انه من سكان الطيرة بالمثلث الشمالي 47 عاما, وهو ايضا مالك الشاحنة والذي تبين بالفحص ومراجعة اوراقة انه مسحوب رخصة القيادة عن حكم تم اصداره ضده بداية العام الجاري من قبل محكمة المرور في بيتح تكفا مدته 11 شهرا وكذلك تبين على ان سجلة المروري متخم في 131 تقرير مخالفات مرورية وكذلك تبين ان العربة المجرورة بلا تست ساري , اختبار رخصة قيادة السيارة , منذ نحو العام والشاحنة منذ 3 شهور والانكى الذي تبين هو اعطاب ميكانيكية واخرى بالغة خطيرة في الشاحنة والعربة المجرورة على السلامة العامة والخاصة وعلى حد سواء.


والى كل ذلك تم اعتقال السائق وتم التحرز على الشاحنة والمجرورة وابعادهما عن الحركة على الطرقات مدة 30 يوما , مدعيا السائق الذي تم اعتقاله ان رخصته سارية المفعول وان محاميه يعالج هذه المسالة والتحقيقات جارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاربعاء بمحكمة المرور في بيتح تكفا. 


للعلم منذ بداية العام الجاري 2017 تم تسجيل 17 الف تقرير مخالفة مرورية عن اعطاب سلامة وامان وغيرها في شاحنات ضبطتها الشرطة على الطرقات ومما يعني ارتفاع قدره 29% في عمليات الضبط مقارنة في نفس الفترة من العام الماضي. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.