محليات

تفاصيل مقشعرة للحظات الاخيرة قبيل غرق الشاب المقدسي المفقود علي ابو غريبة يرويها صديق العائلة للشمس

لليوم الثاني على التوالي تواصل طواقم الانقاذ عملية البحث عن الشاب المفقود علي ابو غريبة (24 عامًا) من حي الصوانة في القدس الذي اختفت آثاره في مياه بحيرة طبريا مساء الجمعة الماضي. حول تفاصيل الحادثة تحدثت الشمس مع الشيخ سمير العلمي من حي الصوانة وهو صديق اب الشاب المفقود، فقال:



"بداية نشعر بتقصير كبير من قبل طواقم الإنقاذ في عملية البحث عن الشاب المفقود، وقد تاخروا كثيرًا بعملية البحث، وقد توجهت طواقم غوص خاصة من القدس وعملت بالبحث منذ ساعات الليل وهي مستمرة الى الآن، وقد وجدوا صنارة الصيد التابعة للشاب المفقود، اما طواقم البحث الإسرائيلية فلا تعمل كما يجب". 


وحول التفاصيل المسبقة للحادثة قال: "كانوا خمسة شبان اصدقاء قرروا الذهاب الى بحيرة طبريا للصيد، وهناك بدأ اثنين منهم بنصب الخيام، اما الشابين علي وجورج فجلسوا على فرشة ماء وبدوأ بتحضير الصنانير للصيد، وكانوا قرب الشاطئ بمسافة قريبة، لكن فجأة واذ برياح شديدة اشبه بعاصفة تهب طيرت الخيام، وسحبت الفرشة الى داخل المياه لمسافة كبيرة بعكس الشاطئ، حاول الشابان النزول الى الماء لجر الفرشة الى الشاطئ لكن لم يفلحا، والفرشة طارت في الهواء بسبب الريح، علي اخبر جورج ان يسبح على ظهره واذا تعب ان يتمدد ويطيش فوق الماء، وقد قطع جورج مسافة طويلة نحو الشاطئ حتى تمكنت باخرة من انقاذه، لكن حين عادوا لانقاذ علي كان قد اختفى امام انظار العالم". 


هذا وابدى استياءه من تقصير وسائل الإعلام المختلفة في تغطية الحدث، مناشدا من بامكانه المساعدة ان يتوجه للبحث عن الشاب المفقود.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.