فن وترفيه

نكت ستغير حالتك المزاجية

أجمل النكات وأحدثها يُمكنك أن تقرأها الآن وتُغير حالتك المزاجية إلى الأفضل.. لا تتردد في أن تجعل الابتسامة لا تُقارق وجهك


نكت يُمكنها أن تُغير من حالتك المزاجية السيئة وتُقلل من حدة العمل والجدية في يومك الطبيعي كما أنها تجعلك دائمًا في حالة من السعادة والابتسامة التي لا تُفارق وجهك.. نستعرض معكم خلال الأسطر المقبلة عشرات النكات المميزة والمفعول فوري. 

نكت مصرية

نكت مصرية لن تستطيع أن تميك نفسك من الضحك لفترة طويلة وكلما تذكرتها ستُغير من حالتك المزاجية

- 10 صعايدة ماشيين ورا بعض في شارع ضلمة كلهم وقعوا في بلاعة واحدة.

- أحلى فيلم يحبه النجار هو الفك المفترس.

- بذل صعيدي كل مجهوده ليجد إجابة على سؤال: من أين تُنقط الثلجة؟!!.

- تزوج دكتور أسنان من امرأة وعندما قرر الانفصال ذهب للمحامي وقال له: أريد أن أخلعها فرد الطبيب: لا نحشيها أحسن.

- تزوج كهربائي مرأة اسمها "نجفة" وعنجما يُقبلها يجدها :لوح خشب".

- جزار راح يخطب فطلب أبو العروسة منه 100 أل جنيه مهر فقال له الجزار: ليه الكيل بكام؟!.

- ذهب شخص إلى طبيب ليكشف على معدته فسأله الطبيب عندك ايه فرد قائلًا: لدي معزة وجوز عيال.

- ذهب طفل صغير إلى جارته طالبًا منها أن تُظهر له لسانها لأن والدته قال إن جارتهم لسانها "زي العقربة".

- سأل ولد والدته الحامل مين اللي في بطنك دا يا ماما (وهي أثناء فترة الحمل) فقالت له دا أخوك فرد قائلًا: ازاي انتي بتحبي أخويا وأكلتيه.

- سباك رشح نفسه للانتخابات تحت شعار "مشروع مايخرش الميه".

- سواق تامسي حب يتعرف على بنت راكبة معاه وقالها: تعرفي تسوقي فقال له لا فرد: أنا تسوقي.

- صعيدي حب يعمل إرهابي ويطلب فدية فقام خطف ابنه وطلب فدية ومحدش سأل عليه فقام بقتله.

- صعيدي حب يعمل فيها فاهم كل حاجة كتب على شومته "أديداس".

- عندما ألغى صعيدي موعده مع الطبيب فسألوه لماذا؟!.. قال علشان تعبان.

- مأذون لم يجد أي كتب كتاب لمدة طويلة فقرر أن يعمل وطلق مراته.

- من نكت صعيدية جدًا.. صعيدي دق في قلب ابنه مسمار علشان يعلق فيه البزازة.

- نام سواق تاكسي في منزله فأرادات زوجته إيقاظة ولكن باب الحجرة لم يفتح فقال لها: افتحى الباب واقفلية تانى.

- نجار دخل في أحد قدميه مسمار لم يتمكن من إخراجه فقام بثنيه.

- نكت صعايدة – 2 فاتحين محلات قدام بعض فكتب واحد منهم على محله: لدينا تجد كل ما تريد فعانده الثاني وكتب: لا تجد لدينا كل ما تريد.

- واحد خياط حب يشتغل سواق تاكسي نزل للزباين وركب زراير.

- ولد طلب من أبوه 2 جنيه علشان رايح لصديقة محمد فرد الأب: طب ممكن تاخد جنيه واحد وتروح لمحمد واحد.

نكت قصيرة تصلح لفيسبوك

- أحد الأنذال تعرض لخصم 20 جنيه من مرتبه للتبرع إلى فلسطين فقرر أن يتبرع ببقية أمواله إلى اليهود.

- ركب أحد الأنذال أتوبيس نقل عام فرأى امرأة فنظرلها وغمزلها وقالها: ممكن تنزلي المحطة الجاية وبالفعل حينما غادرت الأتوبي جلس مكانها.

- عن نزول أحد الأشخاص من المنزل سألته أمه «إلى أين تذهب» فقال «لن أقول لكي لأنني حر»، وعندما نزل أوقف سيارة تاكسي وسأله السواق: إلى أين تذهب؟ فرد عليه قائلًا: أنا لم أرض أن أقول لوالدتي فهل سأقول لك! 

- قال شخص لخطيبته عندما أقوم بالضغط على الزمارة تحضري لي فقالت له: مبروووووك «انت جبت سيارة».. قال لها: لا جبت زمارة.

- دبانة نزلت في كأس خمر فصعدت تقول "وسع للنسر".

- دخل حرامي إلى شقة حتى يقوم بسرقتها فوجد امرأة سمينة جدًا جلست عليه انتقامًا منه فقال لابنها روح نادي لأبوك ع القهوة فقال الحرامي: بسرعة الله يباركلك.

- ذهب شخص إلى المترو وقام بقطع 3 تذاكر فقابله شخص قال له: لماذا قمت بقطع 3 تذاكر فقال له: لو ضاعت الأولى يبقى معايا التانية ولو ضاعت التانية يبقى معايا الثالثة فسأله الشخص بابتسامة وماذا يحدث إذا ضاعت الثالثة فرد عليه مسرعًا: لا تقلق أنا معايا اشتراك.

- نكت أنذال.. ندل فتح مصنع بيبسي كتب على كل العلب "برجاء الرج قبل الفتح".

نكت شعارها الضحك من أول مرة

- امرأة مثقفة عندما كنت تريد أن تُيقظ زوجها في منتصف الليل كانت تقول له: يا حبيبي هل ينام الحب ليلاً أم ينام الليل حباً، أم أنا والليل والحب ننام.. فقال لها زوجها: هل تريدين الطلاق؟ أم الطلاق يريدك؟ أم أنت والطلاق تريدون بعض؟. 

- سأل مدرس عربي تلاميذه: ما هو "التوكيد"؟؟ فرد أحد الطلاب: التوكيد المحلي لمدينة القاهرة ورد آخر: التوكيد والنور ورد طالب ثالث: دكتور توكيد ونسا وقال رابع: توكيد نوكيا وفي النهاية قال أحد الطلاب الهادئين: بالطبع يا أستاذ حضرتك تقصد توكيد عكاشة فقرر المدرس أن يُقدم استقالته.

- نكت للحبيبة.. سألت بنت حبيبها: هل انت ما زلت تُحبني مثل اللقاء الأول حتى بعد الزواج صحيح حبيبي؟ فرد الشاب قائلًا: بالتأكيد حبيبتي يانتي حياتي وأتمنى أن لا يُعارض زوجك الفكرة.

- قال رجل عجوز إلى امرأته: ما رأيك في أن نُعيد أيام زمان والشباب والذي منه فردت قائلة: تمام سأذهب إللا مكان ما وانتظرني في المكان الذي تقابلنا فيه للمرة الأول وبالفعل ذهب العجوز وانتظرها لمدة 4 ساعات وبعدها عاد إلى المنزل فقالت له زوجته: والدي لم يُريد أن يُخرجني لمقابلتك.

- نكت خضروات مع بعضها.. قالت بطيخة للخضار: هاتولي البصل هنا لأن ريحتو مش حلوة وبيمشي الزباين فرد البصل: البطيخة صايعة تشوف نفسها أي حد بيطبطب عليها بتذهب معاه وناداها قائلًا" يا بطيخة يا منحرفة.

- كتبت فتاة على موقع التواص الاجتماعي فيسبوك لحبيبها الذي تركها: ما كنتش أقصد أمدحك لما كنت بقولك يا حياتي لأن حياتي بائسة وزبالة وانت مثلها.. فنظر إبليس إلى هذا الموقف ليتعلم منه قدر الإمكان.

- نكت تحشيش.. محشش غير مُعتاد على الصوم صرخ في زوجته يقول لها: أين السحور؟ فردت قائلة: أنت لا تصوم أساسًا حتى تتسحر فقال لها: هل أنا كافر حتى لا أصوم ولا أتناول السحور.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.