محليات

المحامي عادل بدير للشمس: "نطالب بحل جميع الغاز جرائم القتل التي حصلت بكفرقاسم"

استمرارا لمواكبة الشمس قضية العنف في المجتمع العربي وكفرقاسم خاصة، تحدثت الشمس مع المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفرقاسم، الذي اشار الى ان الجناة غير معروفين للآن لمعظم جرائم العنف التي حصلت في كفرقاسم، لذا "نطالب الشرطة والجهات الرسمية بحل جميع الغاز جرائم القتل التي حصلت في كفرقاسم، كما نطالب بتقديم قاتل الشهيد محمد طه الى العدالة ومعاقبته اشد العقوبة".


ونوه الى ان مسيرة امس هي من ضمن سلسلة نشاطات نظمت من قبل لجنة المتابعة باطار التنديد بالعنف في المجتمع العربي، وفي الاسبوع القادم ستنظم مسيرة سيارات تنطلق من كفرقاسم الى مكتب رئيس الحكومة في القدس، كما ستنظم مظاهرة حاشدة في تل ابيب لمطالبة الشرطة الحفاظ على المواطن العربي والكشف عن الجناة. 


وقال ان: "اكبر رادع هو ان يقبع المجرم وراء السجون، في كفرقاسم حصلت 16 جريمة قتل لم يعرف الجاني بها، وخلال شهر واحد حصلت 4 جرائم قتل ثلاثة منهم عملوا بشركة الحراسة، وقد تمكنا من تحرير كافة المعقلين وبقي اثنان رهن الاعتقال لكن سيتم اليوم تحريرهم وهم حمزة جابر ومحمد نشأت طه، واليوم سيفرج الساعة الثانية عشرة عنهم".


واضاف: "نتمنى ان لا يذهب دم الشهيد هدرًا وان تكون دماؤه آخر دماء تنزف في كفرقاسم".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.