محليات

انور شرقاوي اول الواصلين لمسرح جريمة يافا يروي للشمس تفاصيل فظيعة

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا جاء فيه:



"نحو منتصف الليلة الماضية في يافا تل ابيب بشارع البرت كيوسو بيافا، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق نار استهدفت وعلى ما يبدو رجل وسيده داخل سياره هناك وبحيث عكفت طواقم الاسعافات على تحويلهما للعلاج بالمستشفى، مع وصف حالتهما اوليا وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة ووسط مباشرة الشرطة اعمال المراجعة والتشخيص الجنائي والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد".                        


"لاحقا وصفت حالة المصاب 33 عاما عربي الرملة وعلى ما يبدو بالحرجة تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى جنبا الى الاعلان عن وفاة المصابة , بنحو الثلاثينات من عمرها والتي لم تشخص اي من بينات هويتها الشخصية بعد". 

 

لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة المصاب بجروح المرحوم "فارس نادي" 33 عاما من الرملة كما تبين ان المرحومة ضحية جريمة القتل هي عربية في نحو عمر 37 عاما سكان تل ابيب وهي ماريا غانم.


هذا وتحدثت الشمس مع انور شراوي مدير نجمة داوود الحمراء في منطقة يافا الذي روى لحظة وصوله لمسرح الجريمة فقال:

"امس ليلا تلقيت بلاغا عن وقوع حادث اطلاق نار، وصلت هناك ورأيت شاب وشابة بوضع حرج اصيبوا في الجزء العلوي من الجسم، بدأت اعالجهم، حتى وصلت قوات الانقاذ لاخراجهم، وقد حاولت انعاشهم طيلة هذه الفترة".


واضاف: "السيارة كانت في احد الاحياء بين عمارات سكنية، وانا كنت اول الواصلين والسيارة كانت على طرف الشارع، وكما يبدو ان اطلاق النار كان من مسافة قريبة، وبكثافة، وحين وصلت كانا على قيد الحياة، ثم نقلوا الى مستشفى فولسفون. لكن توفيا حال وصولهم الى المستشفى". وتابع:" لم اعرف هوية الشخصان او من اي بلد".


واردف: "خلال الشهر الاخير وبشكل يومي هناك حوادث اطلاق النار، بخاصة في هذا الشارع، امس فقط كان حادثا اطلاق نار.. بالنسبة لتعامل الشرطة هناك شرطة بشكل كثيف في يافا، واعتقدت ان الامور ستسير على ما يرام لكن كما يبدو ان الامور تتدهور، وفي هذا العام كان اطلاق نار واستخدام سلاح بشكل كبير".


وقال ايضا: "ليس هناك امان في يافا، ولم يعد احد يفهم ما هو سبب اطلاق النار".


للاستماع للقاء الكامل:


          


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.