محليات

النائب عيساوي فريج للشمس: " كفرقاسم كانت على حافة وقوع مجزرة كبيرة"

تحدثت الشمس صباح اليوم مع النائب عيساوي فريج حول احداث بلدة كفرقاسم فقال:


"يمر على كفرقاسم فترة صعبة، وكانت كفرقاسم على حافة وقوع مجزرة، حيث كان هناك العديد من المواطنين الغاضبين، والمئات من المواطنين كانوا يتواجدون في كافة الأحياء، وهؤلاء لم يعلموا في البداية بسقوط شهيد ولو سمعوا وعرفوا لخرجوا وتظاهروا ولوقعت حينها مجزرة". 


واضاف : "نطالب بكشف القاتل وتقديمه للمحاكمة خاصة وان الشاب المرحوم لم يشكل اي خطر على الحارس القاتل، وكان بعيدا عنه، والحارس تواجد بباب مضاد للرصاص. كفرقاسم موجودة بازمة وعدم شعور بالامان لذا نطالب بتوفير الامان فيها. والسؤال لماذا ترفض الشرطة وجود الحراسة وتصر على عدم التعامل معها".


وتابع: "اريد ان اصل لوضع ان تقنع الشرطة ان الحراسة تتعاون مع الشرطة للحد من العنف والجريمة. الشباب المتطوعون يتبعون للحركة الاسلامية بمعظمهم وربما يخلق هذا حساسية لدى الشرطة لكن مجال التطوع في الحراسة مفتوح للجميع".


وقال ايضا: "كل امر يساهم في الحراسة وتوفير الامن في كفرقاسم نرحب به، المشكلة ان الشرطة لم تقدم حلول للجريمة في كفرقاسم، نريد منها منحنا الاستقرار والامن والامان، لان الناس يشعرون بذعر وخوف من التجول. وللعلم الجريمة تضاعفت منذ قدوم الشرطة الى كفرقاسم".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.