محليات

شجارات واصابات بكفر مندا وطرعان واطلاق نار بيافة الناصرة

وقع خلال ساعات الليلة الماضية في كفر مندا شجار ما بين عائلتين، مما ادى الى هرع الشرطة التي حضرت الى المكان، واعتقلت 4 مشتبهين بالضلوع في الشجار. هذا ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين نهار اليوم الاحد عبر محكمة الصلح بعكا على ذمة التحقيقات الجارية.


طرعان: شجار وطعن واصابات

كما وقع خلال ساعات الليلة الماضية ايضًا شجار في طرعان بين مواطنين، وقد حضرت الشرطة التي اعتقلت مشتبهين بالضلوع في الشجار. هذا ومن المقرر طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين نهار اليوم الاحد عبر محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية. هذا واصيب خلال الشجار 3 اشخاص بصورة طفيفة، شمل تعرض احدهم للطعن، فيما احيلوا على اثرها لتلقي العلاج الطبي بالمستشفى والتحقيقات جارية.


يافة الناصرة: اطلاق نار واعتقال مشتبه

وقع خلال ساعات الليلة الماضية في يافة الناصرة بحسب بيان الشرطة حاجث اطلاق عيارات نارية اتجاه منزل بملكية مواطن (57 عامًا). واسفر حادث اطلاق النار الى اصابة سيدتين من السكان هناك بالهلع. وقد توصلت الشرطة لاعتقال مشتبه (53 عامًا) من السكان هناك بالضلوع في الحادث، على خلفية تعود وعلى ما يبدو الى خلاف حول اراضٍ والتحقيقات جارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.