تواصل الشرطة التحقيق في حادث اطلاق النيران على ايدي مجهولين ، استهدفوا شاب من جلجوليه كان يتواجد قُبَيل منتصف الليلة، في مدينة الطيره، ما ادى لاصابته بجراح بالغة الخطورة حيث طالت العيارات النارية جسمه العلوي، تم نقله الى المستشفى في دورية الاسعاف للانعاش المكثف، ويخضع للعناية المشددة في غرفة الانعاش في المستشفى. 


وعبر العديد من المواطنين عن سخطهم وغضبهم الشديدين من تفشي العنف الذي طال كافة الشرائح المجتمعية، والابرياء والاطفال ، فيما تتواصل اهعمال التحقيقات دون ان تتضح خلفية الحادث او التوصل لمشبوهين. 


وقد عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا يوم امس جاء فيه:

"مساء اليوم الاحد في الطيرة ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره , تعرض شاب بنحو اواسط العشرينات من السكان هناك لاطلاق نار مما اصابة بجروح وصفت بالحرجة تمت احالته على اثرها للعلاج بالمستشفى".

واضاف البيان:

"هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.