افتتح مساء اليوم الاثنين في المركز الثقافي بدالية ألكرمل، معرض الخط العربي للخطاط الشيخ سالم أمين زاهر. وحضر حفل الافتتاح جمهور غفير وبمشاركة فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية وفضيلة القاضي نعيم هنو قاضي محكمة الاستئناف الدرزية وكرمل نصر الدين رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي، وعدد من مدراء المدارس والأدباء ورجال الدين. وأثنى خلال الاحتفال عدد من المتحدثين على الخطاط سالم زاهر وعلى إبداعه في نقش الحرف في زمن الحاسوب والفيسبوك. وشكر الشيخ سالم زاهر الحضور على مشاركتهم إياه في معرضه هذا، وتحدث عن تاريخ الخط العربي وعن الحرف وتطوره من زمن سيدنا ادم عليه السلام حتى اليوم.

افتتح مساء اليوم الاثنين في المركز الثقافي بدالية ألكرمل، معرض الخط العربي للخطاط الشيخ سالم أمين زاهر.

وحضر حفل الافتتاح جمهور غفير وبمشاركة فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية وفضيلة القاضي نعيم هنو قاضي محكمة الاستئناف الدرزية وكرمل نصر الدين رئيس مجلس دالية ألكرمل المحلي، وعدد من مدراء المدارس والأدباء ورجال الدين.

وأثنى خلال الاحتفال عدد من المتحدثين على الخطاط سالم زاهر وعلى إبداعه في نقش الحرف في زمن الحاسوب والفيسبوك.

وشكر الشيخ سالم زاهر الحضور على مشاركتهم إياه في معرضه هذا، وتحدث عن تاريخ الخط العربي وعن الحرف وتطوره من زمن سيدنا ادم عليه السلام حتى اليوم.
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.