فلسطيني

هنية يعلن الكشف عن قاتل مازن فقهاء ويقول انه تلقى اوامر من جهات اسرائيلية

ذكر موقع "فلسطين الآن" ان رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إسماعيل هنية كشف اليوم، نتائج التحقيقات في جريمة اغتيال القسامي مازن فقها.


وقال هنية في مؤتمر صحفي لقيادة الحركة من أمام منزل مازن فقها، إنه نتيجة عمل جبار أمني للأجهزة الأمنية في قطاع غزة، تمكنت من توجيه ضربة للجهات الإسرائيلية، باعتقال القاتل المباشر لمازن فقها. وأضاف هنية، أن القاتل الذي نفذ الجريمة بين ايدي الأجهزة الأمنية وأدلى بكل تفاصيل الأمر وتداعياته وكيفية تلقي الأوامر من اسرائيل.


وأعلن هنية أن الأجهزة الأمنية ستقوم بعمل مؤتمر صحفي لكشف كافة تفاصيل الجريمة وحيثياته. وأهدى هنية الإنجاز الذي قامت به الأجهزة الأمنية لزوجة الفقها وأحبابه وللأسرى، مؤكدا أن الانتصار سينال الأسرى وحريتهم.


ووجه هنية التحية لكل من شارك في كشف ملابسات اغتيال فقهاء، وخص هنية الأجهزة الأمنية بالشكر، وأكد أن حركته وفية للأهل في الضفة والقدس ولكل الفلسطينيين في الداخل والشتات. وأكد هنية أن كل من كان له علاقة بجريمة اغتيال فقهاء سينال جزاءه وفق ما تحكمه العدالة الثورية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.