محليات

الشرطة: عميل سري يوقع ب20 تاجر مخدرات وسلاح معظمهم عرب

مع انتهاء قرابة خمسة اشهر من نشاط عميل شرطي سري في انحاء مختلفة في الشمال، وسط مشتبهين بالضلوع في تجارة المخدرات واسلحة غير قانونية، تمكن خلالها من عقد الكثير من صفقات الشراء التي تضمنت كميات مختلفة من مواد مخدرات الحشيش وحبوب الهلوسة والكوكائين و4 بنادق وكذلك 3 مسدسات وغيرها.


وتمكن خلالها من حيازة ثقة المشتبهين حيث جمع بينات وقرائن مدينة ضدهم.


بعدها اقدمت قوات معززه من الشرطة في ساعات صباح اليوم الاحد الباكر بحملة مداهمة وتفتيش واعتقالات تخللها، اعتقال 20 مشتبهًا، 18 منهم من الوسط العربي، من سكان كفر كنا والناصرة والزرازير والكعبية وزلفة واشكلون.


كما ضبطت الشرطة معهم عدة مركبات استخدمها المشتبهون وعلى ما يبدو خلال اعمالهم الجنائية ذات الصل، وكذلك كميات من مواد مخدرات تضمنت المريخوانا والحشيش الى جانب احتجاز مبلغ  100 الف شاقل نقدا مشبوهة المصدر.


هذا وتم تحويل المشتبهين للتحقيقات الجارية وسط توقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين اضافيين لاحقا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.