محليات

بعد معاناة 10 سنوات: البسمة تعود الى سمر تيتي بعد ان نجحت بزراعة قلب


لقيت نيلي دروكر مصرعها يوم الخميس المنصرم في ظروف تراجيدية وهي في الثامنة والأربعين من عمرها حيث أعلن الأطباء في مستشفى ايخيلوف عن وفاتها .وقامت عائلتها بالتبرّع باعضاء جسمها لخمسة مرضى كانوا بحاجة ماسة لزرع اعضاء مختلفة في اجسامهم بعد انتظار طويل ومعاناة شاقة ومضنية مع المرض.


ومن بين هؤلاء المرضى الذين تم زرع أعضاء بأجسامهم كانت الشابة العربية سمر تيتي من قرية البعنة ، التي تم زرع قلب لها بعملية جراحية ناجحة وذلك بعد معاناة من مشاكل في عضلات القلب منذ عشر سنوات .

وتبلغ سمر الثانية والثلاثين من العمر وهي متزوّجة ولديها ثلاثة أولاد .


وقد تحدثت الشمس مع زوج السيدة سمر السيد زهير تيتي الذي قال:" زوجتي عانت من مشاكل القلب لمدة 10 سنين، وفرحنا حين ابلغونا بوجود قلب للزراعة، وقد نجحت العملية، وسررنا بعد معاناة شديدة، ونشكر عائلة نيلي دروكر على التبرع، لان وضع زوجتي استاء بشكل كبير منذ عامين، وها هي عادت لتقف على رجليها بعد عملية استمرت 7 ساعات".

واضاف: "اشجع التبرع بالأعضاء لكل شخص وعائلة، لانه يساعد كثيرا ويساهم بانقاذ آخرين، 7 ساعا استمرت العملية.


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.