محليات

الناشط حسن كمال للشمس: " سنتصدى بكل قوة لمحاولات الهدم في قلنسوة"

تنظم في بلدة قلنسوة بين الفينة والاخرى نشاطات ووقفات احتجاجًا على هدم البيوت فيها بشكل خاص، وفي المجتمع العربي بشكل عام. وقد تحدثت الشمس مع الناشط حسن كمال من الحراك الشبابي والذي قال:


"نحن مستمرون بالنضال بكل الوسائل حتى ايقاف سياسة الهدم، على الحكومة ان تعرف ان هناك اناس يحق لهم العيش بكرامة في بيوت آمنة وهذا حقهم الطبيعي، ونحن ننظم هذه المظاهرات احتجاجًا على هدم البيوت وعلى تلقي اوامر هدم جديدة لمنازل في قلنسوة، ولم تنظم هذه الوقفات في السابق لعدم علمنا بها، لكننا الآن عازمون على التصدي بكل قوة لسياسة الهدم، وهذا هو الرادع الوحيد للشرطة للتفكير مرارا قبل اقتحام البلدة بهدف الهدم". 


واضاف:" نطالب من خلال النشاطات بعقد جلسات مع الحكومة للتفاهم معنا ومع اصحاب البيوت المهدومة والمهددة بالهدم للوصول الى حل ومنع الهدم، اضافة لذلك نوجه رسالة للبلدية للتعاون معنا لاجل ايقاف الهدم وان لا تبقى بموقف المتفرج".


للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.