فلسطيني

استشهاد شاب داخل منزل برام الله فجر اليوم

استشهد مواطن فلسطيني فجر اليوم، الاثنين، في مدينة البيرة قرب رام الله، بنيران القوات الإسرائيلية التي اقتحمت منزلا تواجد فيه الشهيد واختطفت القوات جثمانه. وقالت تقارير صحفية إسرائيلية أن الشهيد "مطلوب" لأجهزة الأمن الاسرائيلية.


والشهيد هو باسل الاعرج (28) عاما من قرية الولجة قرب بيت لحم، ويعمل صيدلاني وهو مطارد من قبل الجيش الاسرائيلي منذ قرابة العام تقريبا.

وقال شهود عيان إن اشتباكا مسلحا خاضه الشهيد مع قوات الاحتلال لمدة ساعتين، وأن ذخيرته نفذت، وبعدها اقتحمت القوات الاسرائيلية المنزل الواقع في منطقة مخيم قدورة، وأعدمته من مسافة قريبة، وفقا لوسائل إعلام فلسطينية.

وأضاف شهود العيان أنه بعد اقتحام المنزل سُمع إطلاق وابل من الرصاص، حسبما تبين بقايا الرصاص التي خلفها الجنود الاسرائيليون في المنزل.

وأخرج الجنود جثة الشهيد من المنزل، بحمله من قدميه، وكان مضرجا بالدماء، وكان جسد الشهيد يرتطم بالأرض.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إنه لا تتوفر معلومات لديها حول هوية الشهيد وأنها تتواصل مع جهات رسمية في محاولة لمعرفة هوية الشهيد.

وأصيب شابان آخران خلال مواجهات عنيفة اندلعت في منطقة المنزل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.