محليات

والد الشهيد ابو ظاهر للشمس: ’انا لم اطلب التحقيق في استشهاد ابني أصلا‘

قال السيد محمد ابو ظاهر من القدس والد الشهيد محمد ابو ظاهر، غب حدبق لاذاعة الشمس صباح اليوم بعد ان تم الاعلان امس الاربعاء عن اغلاق ملف التحقيق ضد الجندي المشتبه بقتل ابنه محمد من مدينة القدس.

قال الوالد للشمس: "انا علمت بالامس من وسائل الاعلام عن اغلاق ملف ابني عن طريق النيابة العسكرية، منذ اللحظة الاولى لاستشهاد ابني انا لم اطلب التحقيق، لم أتمن بلحظة ان يفتح تحقيق في قضية ابني محمد، لان محمد صنع لنا مجدا في حياته وفي استشهاده، وهو حي بالنسبة لنا، نحن نؤمن بالقرآن ايمانا قاطعا، نحن نفتخر به، انا غير مقتنع اصلا بالتحقيق، نتائج التحقيق بأحسن الحالات ان يظهر الجندي القاتل ويعترف بانه قتل ابني، انا متاكد انه سيرفع هذا الجندي وترفع رتبته، لن ادمر هذا المجد الذي رفعه محمد".

واضاف محمود ابو ظاهر للشمس: "محمد استشهد عندما شارك بمسيرة في ذكرى النكبة الاخيرة 15.5.2016 ومحمد توجه ضمن طلاب المدارس وهو في صف الحادي عشر الى المسيرة، حمل حلما كبيرا في صدره، اطلقت عليه رصاصة غادرة من جندي، كان محمد متفوقا دراسيا، وحياته هانئة. انا لا اؤمن الا بعدالة رب العالمين، محمد صنع تاريخا، ولا اؤمن بعدالة اسرائيل ولا عدالة الامم المتحدة ولا المحكمة الدولية".

للاستماع الى المقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.