محليات

دحلة للشمس: "ادعاء نتنياهو سخيف وهو ما تبقى له من إمكانيات الدفاع عن النفس"

لا تزال التحقيقات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو متواصلة بالملف المعروف بأسم 2000، والذي يتعلق بشبهات حصول نتنياهو على هدايا ثمينة شملت "شمبانيا وردية" وسجائر فريدة من نوعها وباهضة الثمن.

وقد ادّعى نتنياهو مؤخرا أن زوجته كانت تقدم لهم المشروب وبسبب انشغاله بمهماته ووظائفه فإنه لم يسأل عن مصدر "الشمبانيا الوردية"، بحسب ما نشرته وسائل الإعلام العبرية مؤخرا. 

تحدثت إذاعة الشمس عن هذا الموضوع صباح اليوم مع السيد محمد دحلة، حيث قال: "بعد أن سقطت جميع إمكانيات الدفاع عن النفس تبقى هذا الإدعاء، وهو وجود فاصل ما بين الشمبانيا والسيجار وملذات الحياة غالية الثمن وما بين رئيس الوزراء نتنياهو".

وأضاف دحلة: "هذا الدفاع برأيي سخيف، أما الإدعاء بوجود فاصل بين نتنياهو وهذه الهدايا فإنه ليس جديدا بين السياسيين، حيث سمعناه بقضايا كثيرة بالماضي من قبل أكثر من رجل سياسة تورط بقضايا فساد وحاول أن يضع فاصلا بينه وبين من يعطي الرشاوى والهدايا والمنفعة".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.