محليات

دوف حنين للشمس: "نتنياهو يرى العرب كعدو ويدير حملة ضدهم بطريقة منهجية"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع عضو الكنيست دوف حنين، حول قضايا الهدم والأحداث الأخيرة التي حصلت في أم الحيران.

قال دوف حنين لإذاعة الشمس: "ما حصل في أم الحيران هو امر رهيب، فلم يقتصر الامر على دخول الشرطة بالقوة للقرية من أجل هدم منازل بالوقت الذي كان قد التوصل التوصل فيه الى تسوية ولم يكن هنالك أي سبب للدخول بقوة. كما لم يقتصر الأمر على إطلاق النار وقتل وسفك دماء مربي وأب لأطفال صغار، فإنه بعد ذلك استمر التحريض ضد الوسط العربي وضد مواطني أم الحيران وضد الضحايا". 

وأضاف حنين: "في مساء يوم الأحداث العنيفة في أم الحيران نُظمت بمبادرة من حركة العمال سلسلة بشرية حول منزل رئيس الوزراء في القدس، وكانت هذه الفعالية مهمة جدا والتي تم تنظيمها في مساء ذلك اليوم. كما قمنا في تل أبيب بتنظيم تظاهرة بمشاركة عدد من الأحزاب".

وتابع حنين: "توجهت أمس الى أم الحيران وتحدثت مع أعضاء اللجنة الشعبية وقلت لهم انه يجب أن يعلم الناس في تل أبيب وحيفا والقدس ما تمرون به ويجب أن يشاهدونكم، فأنتم بشر، يجب أن نريهم الأطفال الذين تشردوا والذين يجلسون بالخيام بالبرد القارس بعد ان تم هدم منازلهم".

استمعوا للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.