محليات

جميل جبارين للشمس: " الوضع في المجتمع العربي مؤسف ازاء عمليات القتل"

بعد عملية القتل التي راح ضحيتها يوم امس الشاب محمود جبارين من ام الفحم تحدثت الشمس مع السيد جميل جبارين عضو بلدية ام الفحم حول هذا الموضوع.

قال السيد جبارين: " اهل الشاب القاتل استنكروا العمل، ونحن نتحدث عن شباب قاصرين يتصرفون بصبيانية، رئيس البلدية ووجهاء في البلدة تواصولوا في الليل مع عائلة الضحية، واستجابت عائلة الفقيد والتزموا بتوصياتنا وبشروطنا، والشاب سلم نفسه للشرطة". 

وأضاف: " اعتبر العملية طيش شباب لكنها ادت لقتل، ومن هنا ارسل رسالة انه يجب ان نوعي الاهالي لضبط أبنائهم، هناك ابناء يخرجون في الليل ويتأخرون ولا يسأل عنهم اباءهم، يجب التشديد على التربية، لو وجد الإبن اب يهتم به زيسأل عنه لما تصرف هذا التصرف، الوضع في المجتمع العربي مؤسف، هناك بلدان لن يهدأ فيها الوضع بسببعمليات قتل حدثت وعائلات تطالب بالثأر.."

للاستماع للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.