محليات

د. يوسف مشهراوي للشمس: "ثورة بشروط القبول لجامعة تل أبيب"

تحدثت إذاعة الشمس صباح اليوم مع الدكتور يوسف مشهراوي، رئيس اللجنة التوجيهية في جامعة تل ابيب، حول النقلة النوعية في مسارات القبول للجامعة والإستغناء عن امتحان "البسيخومتري" الذي يشكل عائقا أمام الطلاب.


قال الدكتور يوسف مشهراوي لإذاعة الشمس: "أنا رئيس للجن التوجيهية والتي هي عبارة عن دمج طلاب عرب وموظفين عرب ومحاضرين عرب من جامعة تل أبيب". 

وأضاف مشهراوي: "الموضوع عبارة عن ثورة بشروط القبول لجامعة تل أبيب، حيث أعلنت الجامعة عن مسار جديد للقبول الأول من نوعه في البلاد، والذي سيسمح للطلاب بالدخول الى الجامعة دون علامة بامتحان البسيخومتري بالتوازي مع مسار القبول التقليدي".

وأضاف مشهراوي: "توجد لكل كلية طلباتها الخاصة، ولكن يمكن للطالب إجراء ثلاث دورات عن طريق الانترنت تُشرف عليها الجامعة، ويمكن للطالب الدراسة بالمنزل أو بالجامعة أو بالصفوف في مدارس أكاديمية".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.