رياضة عالمية

بعد ان عاد لريال مدريد مقابل 30 مليون يورو .. موراتا يفكر بالرحيل

ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد يشعر أنه تعرض للخداع على يد زين الدين زيدان بسبب قلة مشاركاته ودوره داخل الفريق منذ بداية الموسم.

ذكرت مصادر صحفية اسبانية أن المهاجم ألفارو موراتا يعيش أوضاعا صعبة داخل ريال مدريد بسبب الأولوية التي يمنحها زين الدين زيدان المدير الفني للفريق لمواطنه كريم بنزيمة رأس حربة النادي الملكي للمشاركة في المباريات رغم علامات الاستفهام التي تطارد مستوى اللاعب. 

وذكرت المصادر إلى أن موراتا منح الضوء الأخضر لوكيل أعماله للاستماع إلى العروض المقدمة إليه من الأندية التي ترغب في ضمه تمهيدا للرحيل عن ريال مدريد في الصيف المقبل. 

ومن بين الأندية التي يمكن أن تفكر في ضم موراتا هو يوفنتوس الإيطالي الذي سبق وأن شارك اللاعب معه قبل أن يعود إلى ريال مدريد مع بداية الصيف الماضي.

وكان ريال مدريد قد استخدم بند إعادة الشراء ودفع 30 مليون يورو لنادي يوفنتوس من أجل إعادة موراتا إلى صفوفه ولكن اللاعب فوجئ بأنه الرجل الثاني في هجوم ريال مدريد بعد كريم بنزيمة.

فيديو: موراتا يسجل ضد ريال مدريد اثناء لعبه لصالح يوفنتوس الايطالي:

وتناولت الكثير من التقارير الإسبانية حالة القلق التي تنتاب موراتا من وضعه داخل ريال مدريد باعتباره لاعبا احتياطيا عكس حديثه مع زين الدين زيدان والذي أكد ل أنه سيكون من العناصر المؤثرة داخل الفريق ولكن يبدو أن هذا الحديث لم يدخل حيز التنفيذ .. وكان آخر هذه الوقائع مباراة سيلتا فيغو في إياب كأس ملك إسبانيا والتي شهدت مشاركة كريم بنزيمة رغم مستواه المتراجع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.