فلسطيني

221 مليون دولار استلمتها السلطة الفلسطينية من اوباما قبل مغادرته

قال رئيس حركة المبادرة الوطنية د.مصطفى البرغوثي ان 221 مليون دولار التي استلمتها السلطة الفلسطينية من اوباما قبل مغادرته هي اموال متأخرة، كانت الولايات المتحدة قد احتجزتها وافرجت عنها. 

وحول سياسة ترامب المتوقعة قال انه لا يرى اي فرق بين سياسة ترمب او سياسة اوباما او ادارة اي رئيس آخر علما ان الادارة الامريكية قد منحت مساعدة لاسرائيل بمبلغ 38 مليون دولار كمساعدة عسكرية، ولذا فان سياسة امريكا منحازة لاسرائيل وتقدم مصلحة اسرائيل حتى على مصلحتها. 

وقال ان اهم اولويات اسرائيل هو عدم قيام دولة فلسطينية وتهويد الارض الفلسطينية وشرعنة الاستيطان، وترامب سيساهم في دعم اسرائيل في هذه الجوانب.

واشار الى ان قرار مجلس الامن الاخير بما يخص المسجد الاقصى هو قرار هام ومنح قوة للفلسطينيين، كما ان اسرائيل فشلت في تصفية القضية الفلسطينية بسبب التكاتف الشعبي والثبات والاصرار، مناشدا بضرورة انهاء الانقسام والتلاحم بين ابناء الشعب الواحد.

للاستماع للقاء الكامل:


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.