أخبار حالة الطقس

أجواء غائمة جزئيا وارتفاع طفيف على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل السنوي العام.


تكون الرياح اليوم الأربعاء شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد الخميس، فيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة وتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الجو غائم جزئيا، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس يوم الجمعة القادم غائما جزئيا ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت يطرأ ارتفاع ملحوظ على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 4 درجات مئوية، ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.