محليات

أبو عرار: "هدم البيوت بالأجواء العاصفة دليل على عنصرية الحكومة"

قال النائب أبو عرار: "ترك الناس في العراء دليل على كراهية بأعلى درجاتها".



وصف النائب طلب ابو عرار هدم البيوت في النقب خلال خطاب له امام الهيئة العامة في الكنيست، اليوم الثلاثاء، الذي نفذته آلة الهدم الاسرائيلية اليوم في النقب في أجواء عاصفة وماطرة، بأنه "تمييز عنصري، وكراهية، وعدم مسؤولية من قبل رئيس الحكومة نتنياهو وحكومته".

وجاء في بيان أبو عرار: "تجدر الاشارة الى أن رئيس الحكومة نتنياهو أصدر تعليماته لوزير الامن الداخلي بزيادة وتيرة هدم بيوت العرب، من أجل استرضاء سكان عمونا الذين استولوا على اراض عربية وعلى اراض محتلة".

وجاء في الخطاب: "هدم البيوت في الاجواء العاصفة والماطرة دليل قاطع على عنصرية الحكومة وعدائها للعرب، وعلى عدم اهتمامها بمعاناتهم، ورغم ان بيوت تضررت من الاجواء العاصفة، وبقاء الناس بدون بيوت تأويهم فبدل من ان تهتم الحكومة بإيوائهم في ظل هذه الاجواء العاصفة، كما يحدث في الوسط اليهودي، تأتي الحكومة وتهدم بيوتهم الامر الذي يدل على عنصرية، وعدم اهتمام بالعرب".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.