عقدت جمعية الدفاع عن اراضي الجلمة والمنصورة اجتماع خاص للنظر في الاقتراحات التي قدمت خلال الاجتماع الجماهيري الذي عقد مساء السبت في دالية الكرمل، وتم الاتفاق على التوجه الى مدير عام مكتب رئيس الحكومة ايال جباي للنظر في الاستفسارات العاجلة المتعلقة في قضية التعويضات التي ستمنح لاصحاب الاراضي مقابل اراضيهم. هذا وسيعقد غدًا لقاء في ديوان رئيس الحكومة بين اعضاء اللجنة المشتركة وبين مدير ديوان رئيس الحكومة ايال جباي في محاولة اخرى للتوصل الى حل يرضي الاطراف في قضية الجلمة والمنصورة.

عقدت جمعية الدفاع عن اراضي الجلمة والمنصورة اجتماع خاص للنظر في الاقتراحات التي قدمت خلال الاجتماع الجماهيري الذي عقد مساء السبت في دالية الكرمل، وتم الاتفاق على التوجه الى مدير عام مكتب رئيس الحكومة ايال جباي للنظر في الاستفسارات العاجلة المتعلقة في قضية التعويضات التي ستمنح لاصحاب الاراضي مقابل اراضيهم.

هذا وسيعقد غدًا لقاء في ديوان رئيس الحكومة بين اعضاء اللجنة المشتركة وبين مدير ديوان رئيس الحكومة ايال جباي في محاولة اخرى للتوصل الى حل يرضي الاطراف في قضية الجلمة والمنصورة.

صور من الاجتماع الذي عقد يوم السبت:












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.