محليات

المكر الجديدة: مشتبه يطعن طليقته وابنتها ويهرب

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا انه مساء الاحد في قرية المكر اقدم مشتبه على طعن شابة ووالدتها مسفرا عن اصابة احداهما بجراح متوسطة بينما الاخرى بالطفيفة احيلتا على اثرها للعلاج بالمستشفى مع هرب المشتبه الذي هو وعلى ما يبدو طليق الشابة الجريحة ومن سكان الناصرة.

هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث الواسعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

لاحقا تبين على ان الحديث يدور حول طليقة المشتبه 37 عاما التي اصيبت متوسطا وابنتها 17 عاما التي اصيبت طفيفا والتحقيقات جارية.

حول هذا الموضوع تحدثت ااذعة الشمس مع د.علي نعمة – مدير عيادة ابن يان التي استقبلت الابنة وتم علاجها في العيادة.

للاستماع الى ما قاله د.علي نعمة.

كما تحدثت اذاعة الشمس الى رئيس المجلس المحلي السيد محمد شامي والى عضو المعارضة السيد عادل كيال حول ما يحصل مؤخرا في قرية الجديدة المكر من حوادث عنف متكررة كان حصيلتها فقط في السنة الاخيرة ستة قتلى بالاضاعة الى عشرات الجرحى. وقد طالبت المعارضة في القرية الرئيس بالاستقالة نتيجة لهذا الوضع. 

للاستماع الى ما قاله الاثنان لاذاعة الشمس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.