فن عربي

شاهدوا.. الصورة الأولى لعمرو يوسف وكندة علوش بعد عقد قرانهما

نشر الفنان عمرو يوسف أول صورة جمعته بزوجته الفنانة كندة علوش بعد إعلان خبر عقد القران على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام.

علق عمرو على الصورة قائلاً "كل اهلي واصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي الف مرة، محبتكم واصله لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا. شكراً شكراً شكراً ليكوا علي محبتكم ودعمكم اللا منتهي شكراً لكل صديق بارك من قلبه".

وأضاف يوسف: "شكراً لكل واحد وواحدة من الجمهور فرحلنا من قلبه يا ريت لو اقدر اشكركم واحد واحد بالاسم شكراً لكل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها سواء علي فيس بوك او انستجرام واخيراً شكراً لكل صحفي محترم ابتعد عن الاشاعات وتحرى الدقة في كلامه. اصل في اشاعاااااات كتير اتقالت كلها غلط بس انتوا عارفيني مبردش عليهم بس عموماً سيبكم انتم، فرحتي بفرحتكم فوق الخيااال. ادعولنا و قولوا: اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير".

ويعد هذا هو التصريح الأول لعمرو يوسف بعد خبر الزواج، والذي أكد من خلاله زواجه بكندة علوش.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.