محليات

بلديات عربية تفتح ابوابها للعائلات المتضررة جراء الحرائق

تتوجه بلدية كفر قاسم برئيسها المحامي عادل بدير والمجلس المحلي كفر برا ورئيسها ابو ممدوح، بانهما على استعداد تام لاستقبال كافة العائلات المتضررة جراء الحرائق

اعلن العديد من رؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد، وبلديات اخرى عن استعدادها لايواء النازحين عن منازلم جراء الحريق الذي نسب في العدلد من المناطق.

وفي بيان مشترك من قبل بلدية كفر قاسم وكفربرا جاء فيه:

"بسبب الحرائق الاخيرة والتي ما زالت طواقم الاطفاء تقوم حتى الان لاخمادها، لصعوبة الامر بسبب الرياح العاتية والطقس الذي يساعد على انتشار السنة النيران بسرعة كبيرة، وتضرر الالاف من العائلات واحتراق منازلها التي تاويها في برد هذا الطقس.

تتوجه بلدية كفر قاسم برئيسها المحامي عادل بدير والمجلس المحلي كفر برا ورئيسها ابو ممدوح، بانهما على استعداد تام لاستقبال كافة العائلات المتضررة جراء الحرائق، وان بلدياتها وطواقم العمل فيها والمواطنين جميعا سيكونوا على أُهبة الاستعداد لتقديم يد العون وكافة اشكال المساعدة.
كلنا أمل بأن تتم السيطرة على هذه الحرائق بأسرع وقت ممكن، قبل حصول ضرر أكبر في طبيعة بلادنا الجميلة وقبل إصابة أي إنسان.

للاستفسار الرجاء الاتصال على الارقام التالية: خالد عيسى : 0507770244 عايد عيسى : 0504207754 عدلي انبس عامر: 0503999206حكمت طه: 0507646788 هاني طه: 054493766 صالح بدير: 0523981916 عزالدين صرصور: 0522666099 محمد فريج: 0505767039 زياد دريجات: 0533316733

فيما قال السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة في تصريح له حول الأحداث التي تعصف بالبلاد، وسلسلة الحرائق المؤسفة التي تسببت بأضرار جسيمة للطبيعة والمواطنين كما شتت نحو 60 ألف مواطن من منازلهم، قال:"ان ما تشهده البلاد هو أمر مؤسف للغاية، وعليه فبأسمي وبأسم اهالي مدينة الناصرة وبلديتها أعلن عن فتح أبواب مدينتنا ومؤسساتها وفنادقها لإستقبال واستقطاب المواطنين المتضررين نتيجة الحرائق، عربًا ويهودًا".

واضاف سلّام:"نحن أخوة في الإنسانية، وجميعنا أبناء آدم، مهما اختلفت الأديان، نعيش في بلاد واحدة، ويجب ان نكون اخوة في الضراء قبل السراء".
وتابع في حديثه:"لقد اوعزت لبدالة الطوارئ التابعة للبلدية على الرقم 106 بالبدء بالعمل على استقبال اتصالات المواطنين المتضررين الذين يرغبون بالمجيء لإستضافتهم في مدينة الناصرة، من اجل استقطابهم وتوزيعهم على المؤسسات والأماكن التي يمكنها منحهم مكانًا آمنًا ومريحًا لحين انتهاء الأزمة".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.