عالمي

مقتل ثلاثة رجال شرطة بانفجار في تركيا

قالت مصادر أمنية وطبية تركية إن ثلاثة من عناصر الشرطة قتلوا اليوم الأحد عندما فجر شخص نفسه خلال عملية أمنية استهدفت منزلا بولاية غازي عنتاب جنوب شرقي تركيا.

ونقلت وسائل إعلام تركية عن مصادر أمنية أن ثلاثة من ضباط الأمن التركي قتلوا في عملية التفجير التي جرت بعد مداهمة منزل يأوي خلية نائمة لتظيم الدولة الإسلامية، حيث قتل عنصران من قوات الشرطة الخاصة عندما فجر أحد الأشخاص نفسه أثناء عملية الاقتحام التي تمت لمنزل مشتبهين في حي باشيوز إفلر في المدينة، كما جرح آخران.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الأمن ما زالت تطوق المنطقة التي شهدت التفجير وأيضا اشتباكات، فيما تتواصل العملية الأمنية وفق مصادر الشرطة، كما أكد أنه لا تتوفر أي معلومات حاليا عن هوية المشتبهين أو منفذ التفجير.

من جهتها قالت قناة "خبر ترك" إن الانفجار وقع أثناء مداهمة قوات الأمن لمنزل يشتبه في أنه يستخدم كمخبأ لمقاتلين في المدينة وإن واحدا من "مهاجمين انتحاريين" اثنين فجر نفسه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.