خلال أحداث الشوط الثاني قدم الفريق الضيف من الطيبة أداءً ضعيفا، منح السيطرة لهبوعيل حولون ليتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 65

خسر فريق شباب الطيبة مباراته الخارجية أمام هبوعيل تسفريريم حولون بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل للأول، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الجنوبية "أ".

يذكر أن الفريق الطيباوي عزز صفوفه منذ بداية الموسم الكروي على أمل المنافسة على الارتقاء إلى دوري الدرجة الأولى، حيث تمكن من تحقيق الفوز في المبارتين الأولتين، ليخسر الأخيرة ويضيع فرصة لاعتلاء الصدارة.

وقد افتتح شوط المباراة الأول بضغط من كلا الفريقين، وخلال مجرياته سيطر الفريق المستضيف على كافة مجريات المباراة ترجمها بشن هجمات خطيرة على مرمى الفريق الطيباوي، إلا أن جميعها باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وخلال أحداث الشوط الثاني قدم الفريق الضيف من الطيبة أداءً ضعيفا، منح السيطرة لهبوعيل حولون ليتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 65، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 75 من ضربة حرة احتسبها الحكم من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالقائم وتدخل الشباك، وفي الوقت بدل الضائع تمكنّ الفريق المستضيف من تسجيل هدفه الثالث والأخير.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد الفريق الطيباوي عند 6 نقاط، مع الإشارة إلى أنه سيستضيف بمباراته المقبلة هبوعيل نحلات يهودا ريشون لتسيون يوم الجمعة المقبل.

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.