محليات

خالد زبارقة: الحكومة تهدف لحسم امور تتعلق بالمسجد الاقصى قريبًا

اقدمت الشرطة نهار اليوم على اقتحام بعض المؤسسات في مدينة ام الفحم والناصرة، ومصادرة حواسيب وممتلكات تتبع لها، اضافة الى امر باغلاقها، وهي وكالة كيوبرس الاعلامية، ومعهد مداد للبسيخومتري، والهيئة العليا لشؤون القدس والأقصى.

حول هذا الموضوع التقت الشمس المحامي خالد زبارقة الذي استنكر اقتحام هذه المؤسسات، مؤكدا ان الشرطة تحاول تشويه حقائق تظهر فيها ان اقتحامات المستوطينين لللمسجد الأقصى طبيعية وان الدعوة لتكثيف الزيارة للمسجد الاقصى غير طبيعية، وتدعي انها تخلق الفوضى.

وقال انه تفاجأ من حجم الكذب الذي ينشره الشاباك والذي يهدف الى حسم امور تتعلق بالقدس والمسجد الأقصى بخاصة في الفترة القريبة.

واضاف ان المستهدف من هذه الاقتحامات هو المجتمع العربي، وكل جمعية تخدم تطلعات الداخل الفلسطيني، مستهجنا هذه الخطوة نظرا لعدم وجود علاقة بين جميع هذه المؤسسات التي امرت الشرطة باغلاقها بامر من وزير الأمن ليبرمان، اذ ان كل جمعية منها تعمل بشكل مستقل.

وحول "كيوبس" قال انها وكالة انباء اعلامية محلية تنقل الحقيقة الى كل العالم بالصوت والصورة وليس لها اي دور آخر، فيما تحاول الشرطة ان تبين ان هذه المؤسسة تخلق التوتر والفوضى في القدس، لكن الواقع يشير ان الحكومة بسياساتها فس المسجد الأقصى هي التي تسبب هذا التوتر.

للاستماع للقاء:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.