اعرب مواطنون و اهالي الطلاب في مدينة الطيبه ، نهار اليوم عن غضبهم واستنكارهم الشديدين عقب الاعتداء والتخريب بمدرسة النجاح الاعداديه الواقعه في الحي الجنوبي الشرقي للمدينه، وكان قد تقتحم مجهولون المبنى وعاثوا فيها واحدثوا خرابا والحقوا اضرارا في الممتلكات، واشار الاهالي الى ان الايادي الاثمة دنست قدسية المدارس الصرح التعليمي الذي يخرج افواجا من بناة المستقبل.

فيما اصدرت لجنة الاولياء المركزيه في الطيبه، بيانا عممه رئيس اللجنة الشيخ الناسط جواد مصاروه جاء فيه:

"ابت بعض الايدي الخبيثة الا ان تقطع على ابنائنا فرصتها في العيد وفي افتتاح السنة الدراسية بصورة تليق بنا كمجتمع راق حضاري يرنو للتعلم والتقدم، فقد قامت فئة ضاله بالسطو على مدرسة النجاح الاعدادية والعبث بممتلكاتها غير مباليه باي قيمه تربوية او اسلاميه او اخلاقيه. وقد تسببت هذه الفئة باضرار جسيمه للأجهزة والمباني والمنشآت. وعليه تستنكر بشده جميع الفئات المتعلقه بالموضوع ادارة المدرسة، لجنة اولياء امور الطلبه المحلية والمركزية، بلدية الطيبة هذه الاعمال ونطالب جميع الجهات المسؤولة بمتابعة الموضوع والقبض على الجناه ومعاقبتهم.
جدير بالذكر ان جميع الفئات المذكوره تتابع الموضوع بشكل مكثف مع الشرطة وقدخصصت البلدية بدورها حراسه لبعض المدارس على الفور ، كما وبعثت عمال الصبانه والنظافه لمحاولة احتواء ما تم من اضرار.

باحترام
لجنة الاهالي المحلية والمركزية"















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.