محليات

الحرك الشبابي في سخنين يحذر المواطنين من صفقات اراضي مشبوهة

الحراك الشبابي في سخنين يصدر بيانا يناشد في المواطنين الابتعاد عن ابرام صفقات شراء او بيع اراضي مشبوهة لمواجهة سمسرة الاراضي في المدينة.

بعد انفجار قضية سمسرة الاراضي في سخنين والتي أدت الى رد شعبي في سخنين ومسيرات ووقفات، قامت الحركة الشبابة في المدينة في اصدار بيان للاهالي تحذر المواطنين من صفقات بيع وشراء اراضي بطرق مشبوهة وغير قانونية في داخل ومحيط مدينتنا الحبيبة .

وجاء في نص البيان:

اهلنا في سخنين  ... الشباب هم صمام الامان، وثورة الاوطان وهم الامم وثروتها في تغيير المستقبل .ولا ريب في ان قدرة الشباب تحويل الاحلام الى حقائق،والطموحات الى انجازات على ارض الواقع تتطلب ان تمهد وتشق السبل كي تنطلق هذه الطاقات وان ترفع القيود كي تستمر هذه السواعد من اجل التغيير يتطلب هذا شحذ الهمم والتعاون المشترك .

اهلنا الافاضل .. لا يخفى على احد في ظل ازمة السكن الخانقة والعائق من توفير سكن لشبابنا،تتواصل في سخنين قيام "سماسرة الارض" بالمتاجرة بالاراضي وابرام صفقات عن طريق التزييف والاحتيال،واستغلال هؤلاء المشبوهين ضائقة السكن عند المحتاجين .

وفي اعقاب ما تم كشفه في هذة القضية الخطيرة التي طالت اراضي سخنين ...

نحذر المواطنين من صفقات بيع وشراء اراضي بطرق مشبوهة وغير قانونية في داخل ومحيط مدينتنا الحبيبة .

ولا يخفى عليكم اهلنا استيلاء بعض " الجمعيات" والسماسرة على مناقصة دائرة اراضي اسرائيل وبيعها باسعار خيالية عدى على ذلك بعض الاتفاقيات الباطلة والغير قانونية.....

اهلنا الاعزا

في ضوء تفاقم ازمة السماسرة الحراك الشبابي في سخنين سوف يبدأ بخطوات احتجاجية وتصعيدية الى ما الت اليه اوضاع شبابنا في ازمة السماسرة
١) يجب العمل على مقاطعة السماسرة اجتماعيا واقتصاديا .
٢) اقامة لجنة مهنية تعمل على قضايا الارض في سخنين
٣) اقامة خيمة اعتصام في ساحة البلدية وكخطوة اولى ابتداء من اليوم الجمعة من الساعة السادسة مساء وحتى صباح يوم السبت سنقوم بنصب خيام والمبيت هناك .
٤) فعاليات يومية يحددها وينسقها الحراك الشبابي في موضوع حقوق وواجبات المواطن في مسكن له ولعائلته وكشف كل المؤامرت وازالة الاقنعة عن هؤلاء "مصاصي الدماء " وسرقة احلام شبابنا .
٥) نطالب الجهات المسؤوله بالإلتزام بجدول زمني محدد مع خطة عمل واقعيه مبنيه على دراسه علميه لحل مشكلة الشباب والالتزام بها رسميا .
وعليه نهيب بكم ان تأخذوا دوركم في نضال شبابنا في بناء مستقبل افضل وصادق لمعالجة الازمة.
سخنين لنا سخنين مش للبيع ....
الحراك الشبابي في سخنين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.