تواصل شرطة السير التحقيق في حادث دهس طفل في الرابعه من عمره ،وقع قبل قليل على الشارع الرئيسي للطيبه جنوبا شارع 444 تم نقله الى مستشفى مئير في كفارسابا على ايدي احد الاقارب.

ورد في بيان لوبا السمري، الناطقة بلسان الشرطة مساء اليوم الجمعة، أن: "الشرطة تلقت بلاغا حول وصول طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، إلى مستشفى مئير في كفار سابا وهو بحالة حرجة وفقًا للطواقم الطبية، وذلك بعد أن تعرض لحادث دهس على الأرجح في مدينة الطيبة " بحسب البيان.

بدوره، عمّم الناطق بلسان اسعاف نجمة داوود الحمراء، بيانًا جاء فيه أنّ "اسعاف لواء اليركون، تلقى بلاغًا قرابة الساعة 18:08 حول وصول طفل (عامان) إلى عيادة محلية في الطيرة، بعد أن أصيب على ما يبدو في حادث طرق، وعليه هرع الطاقم الطبي الى المكان ونقل الطفل إلى مستشفى مئير في كفار سابا وهو بحالة خطيرة وفاقد للوعي".









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.