محليات

الجنوب: عميل سري يوقع بـ23 مشتبها بتجارة السلاح والمخدرات

كانت الشرطة قد زرعت خلال فترة 4 الاشهر الاخيرة الشاب العميل الشرطي السري قرب المشتبهين متمكنا من جمع بينات وقرائن راسخة ضدهم موثقا صفقات بيع قنابل مختلفة ومسدس ومخدرات مختلفة.

سمح بالنشر حول قضية موضوعها تمكن عميل شرطي سري من الايقاع بـ23 مشتبها من سكان الجنوب - منطقة ديمونا بينهم 4 عرب سكان الضواحي، بالتجارة بالمخدرات والسلاح لأهداف جنائية، بما تضمن ايضا مشتبها ناشطا بارزا في مجال العنف والاجرام وخصوماته المتواصلة مع مجموعة التي تنتمي الى تنظيم "شالوم دوميراني " الجنائي بمنطقة كريات جات.

كانت الشرطة قد زرعت خلال فترة 4 الاشهر الاخيرة الشاب العميل الشرطي السري قرب المشتبهين متمكنا من جمع بينات وقرائن راسخة ضدهم موثقا صفقات بيع قنابل مختلفة ومسدس ومخدرات مختلفة، مع قيام الشرطة بمداهمتها واعتقالها المشتبهين خلال ساعات الليلة الماضية محبطه تنفيذ المشتبه من منطقة كريات جات عملية جنائية خططها ضد خصوم له هناك مع اقتنائه قنابل شظايا من العميل الشرطي مزمعا دهنها بالغراء ولفها بمسامير لزيادة فعاليتها ونتائجها مع تفجيرها ضد خصومه، وذلك على خلفية صراع متواصل للسيطرة على مجال النقل والسفريات بالمنطقة هناك، الامر الذي تم احباطه مع تنفيذ الشرطة اعتقالات المشتبهين الليلة والعزم على طلب تمديد فترة اعتقال المشتبهين وذلك خلال ساعات نهار اليوم الاربعاء على ذمة التحقيقات الجارية.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.