محليات

أم الفحم: درعي يطالب بسحب جنسية علاء زيود

وزير الداخلية درعي لم يوافق على تجديد مواطنة والد الشاب علاء زيود، مشيرا في تصريحا له أن حتى أقرباء منفذي العمليات مسئولون عن تصرفات أبناءهم.

 قدم وزير الداخلية ارييه درعي طلبا للبدء في تنفيذ إجراءات سحب المواطنة من ابن مدينة أم الفحم علاء رائد احمد زيود، والذي ادين بتهمة تنفيذ عملية بالقرب من مفرق جان شموئيل، في الشهر العاشر من العام 2015 وحسب ادعاء الشرطة فان الشاب علاء وصل إلى محطة الحافلات المحاذية للمركز التجاري في جان شموئيل، وقام بدهس وطعن عدد من الإسرائيليين الذين أصيبوا بجراح كما وأصيبت مجندة إسرائيلية حينها بإصابات بالغة.

وعقب الحادثة أشارت مصادر إعلامية عبرية أن وزير الداخلية درعي لم يوافق على تجديد مواطنة والد زيود ، مشيرا في تصريحا له أن حتى أقرباء منفذي العمليات مسئولون عن تصرفات أبناءهم.

هذا وكانت قد بدأت الداخلية بمراحل سحب مواطنة الشاب زيود بعد تنفيذ العملية مباشرة وذلك بعد أن تلقت الجهات المسؤولة الموافقة من المستشار الحكومي لسحب مواطنته  وفي تعقيب له قال وزير الداخلية الإسرائيلية درعي : عملية سحب المواطنة امرا صعبا ونادرا، ولكن يجب علينا أن نضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه مس امن إسرائيل ومواطنيها.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.