محليات

المهندس طه زيدان يتسلّم ادارة مجلس كفرمندا المحلي بشكل رسمي

تسلّم المهندس طه فوزي زيدان (ابو اياد) رئيس المجلس المحلي المنتخب في كفرمندا، زمام ادارة أمور المجلس المحلي اليوم الإربعاء، وذلك بعد أن وصل الى مبنى المجلس المحلي بمشاركة رموز إئتلاف الخير والإصلاح وحشد من المؤيدين والاقارب، وكان في استقباله المستخدمين في المجلس المحلي الذين باركوا له منصبه الجديد .

قبل بداية البرنامج الخطابي وقف رئيس المجلس المحلي المهندس طه زيدان والأعضاء والحضور الكريم، وقفوا دقيقة حداد مع قراءة سورة الفاتحة .
رئيس المجلس المحلي ألقى كلمة مقتضبة أكد فيها عزمه على ادارة المجلس المحلي بمهنية وشفافية ودعا الى بذل قصارى الجهود في سبيل اعمار كفرمندا على جميع الأصعدة. كما ووجه رسالة شكر ومحبة لكل من دعمه وصّوت له في الانتخابات وكذلك وجه رسالة احترام لكل من صوّت للمرشح محمد قدح، كما وجه كلمة شكر لمن شاركه اليوم في التوجه للمجلس المحلي، مؤكداً أن المجلس ليس لأحد فيه أكثر من الآخر، وإنما هو ملك لجميع أبناء القرية، وانه بيت الجميع دون استثناء وهو مفتوح امام الجميع ودعا الى العمل معا لتطوير وتقديم القرية .





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.