محليات

اتهام أربعة ضالعين بقتل رمضان ومصطفى مصراتي من الرملة

جريمة القتل المزدوجة حصلت يوم 27.11.2015، وراح ضحيتها المرحومين مصطفى مصراتي (56 عاما) وابنه رمضان مصراتي (29 عاما) رميا بالرصاص.

أنهت الشرطة تحقيقاتها بملف قضية القتل المزدوجة التي حصلت في الرملة يوم 27.11.2015 وراح ضحيتها المرحوم مصطفى مصراتي (56 عاما) ونجله رمضان مصراتي (29 عاما)، ومن المقرر أن يتم نهار اليوم الثلاثاء التقدم بلائحة اتهام ضد ايمن كراجه (36 عاما) من سكان بلدة حريش وصلاح جاروشي (36 عاما) من الرملة وحسام كشوط (33 عاما) من الرملة بالضلوع بجريمة القتل والتآمر لتنفيذ جريمة، وكذلك ضد شريف كراجه بالمساعدة في تنفيذ الجريمة، بحسب الشرطة.

ووفقا لمادة التحقيقات، يتضح أن كشوط كان قد حاز على ثقة المرحوم رمضان الذي استضافه في منزله، ومساءها قام الأول بقتل رمضان مطلقا عليه النيران مصيبا إياه برأسه، وبعدها قام بطعن الاب مصطفى وفر هاربا. وبعد ذلك بيومين غادر كشوط البلاد قاصدا رومانيا، حيث اعتقال بنشاط مشترك بين شرطة رومانيا وممثلي شرطة اسرائيل يوم 18.01.2016 الماضي وتم تسليمه لاسرائيل يوم 15.03.2016 الماضي، مع اعتقال الشرطة لايمن كراجه وصلاح جاروشي وشريف كراجه.

هذا وتم تمديد اعتقال المشتبهين للمرة تلو الأخرى حتى نهار اليوم، حيث سيتم التقدم بلائحة الاتهام مع طلب تمديد فترات الإعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية القضائية ضد الاربعه الضالعين.

وتبين من مادة التحقيقات أن أسرة عائلة كراجه اعتقدوا أن المرحومين رمضان ومصطفى مصراتي مسؤولين عن القتل المزدوج لحلمي كراجه ومراد كراجه على محول الطرقات ’نشريم‘ يوم 24.12.14، والى ذلك قصدوا تصفية الحساب والانتقام عن طريق كشوط. وكذلك تبين أن ايمن كراجه قام بعد قتل مصطفى ورمضان مصراتي بيومين بعقد حفل حاشد في بلدة حريش مثنيا خلاله على قتلهما معربا عن ارتياحه وسروره بالانتقام، وحتى أنه قام بإطلاق عيارات نارية بواسطة سلاح مع اخرين تعبيرا عن سروره، والى ذلك سيتم ايضا لاحقا التقدم بلائحة اتهام ضد ايمن كراجه، بحسب الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.