المرحومة طالبة في الصف العاشر وتدرس في ثانوية البيان في سخنين، وسيتم تشييع جثمانها الطاهر الى مثواه الاخير بعد صلاة عصر اليوم.

توفيت الفتاة الطالبة المرحومة سحر علي محمد طربيه (15 عاما) من سخنين، حيث فارقت الحياة في سريرها فقد قامت الأم بالتوجه لغرفتها لإيقاظها ووجدتها بدون علامات حياة عليها، وتم استدعاء الاسعاف الذي قام بمحاولات إنعاشها، إلا أن كافة المحاولات باءت بالفشل وتم إقرار وفاتها.

وأشارت العائلة الى أنها كانت قد سهرت معهم وذهبت للنوم وفي الصباح وجدت ميتة في فراشها، هذا ومن المتوقع أن تكون المرحومة كانت قد تعرضت لنوبة قلبية اثناء النوم. إنا لله وإنا اليه راجعون.

ولا توجد أي شبهات جنائية حول وفاة المرحومة. والجدير ذكره أن المرحومة طالبة في الصف العاشر وتدرس في ثانوية البيان في سخنين، وسيتم تشييع جثمانها الطاهر الى مثواه الاخير بعد صلاة عصر اليوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.