أبدى ذوو الاطفال الذين يرقدون في المستشفى شكرهم للطلاب وادارة المدرسة ولللاعبين وادارة الفريق على هذه اللفتة الكريمة والتي تركت في نفوسهم الاثر الكبير وخففت من اّلامهم.

ضمن اطار حملة التوعية الصحية والتواصل مع المجتمع وبمناسبة الاعياد، قامت مجموعة لمجلس الطلاب ممثلين عن طلاب مدرسة طه حسين الاعدادية في سخنين، برفقة وليد طربية ضابط الدوام المنتظم في قسم التربية والتعليم في بلدية سخنين، المربي حمد ابو ريا مركز التربية الاجتماعية، والمربية اناس زبيدات ونائبة مديرة المدرسة المربية فاتنة نمارنة وبمشاركة كافة لاعبي اتحاد ابناء سخنين برفقة رئيس الادارة محمد ابو يونس والمدرب الجديد يوسي ابو كسيس، قاموا بزيارة المرضى في قسم الاطفال والعظام في مستشفى بوريا.

وقد رافق الطلاب ايضا فريق اتحاد ابناء سخنين رئيس الادارة محمد ابو يونس والمدرب الجديد يوسي ابو كسيس وكافة لاعبي اتحاد ابناء سخنين، حيث قام الطلاب واللاعبون بتقديم هدايا رمزية للمرضى ، وبطاقات تدعو لهم بالشفاء العاجل.

وهدفت الزيارة وهذه الخطوة لتوطيد العلاقات الاجتماعية مع محبي فريق ابناء سخنين، تذويت معنى العطاء، التواضع، حب الخير للأخرين، مواساة المرضى بآلامهم والتخفيف من معاناتهم، وتشجيع المرضى على الصبر وتحمل الالام ولرسم البسمة على وجوههم، وبث روح التفاؤل في نفوسهم.

هذا وأبدى ذوو الاطفال الذين يرقدون في المستشفى شكرهم للطلاب وادارة المدرسة ولللاعبين وادارة الفريق على هذه اللفتة الكريمة والتي تركت في نفوسهم الاثر الكبير وخففت من اّلامهم.






































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.