يواجه فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم الساعة 20:30 على استاد الدوحة في سخنين بطل الدوري من الموسم الماضي وصاحب اكبر ميزانية في دري كرة القدم الاسرائيلي مكابي تل ابيب.

الفريق السخنيني كان قد استعد جيدا مع مدربه ايلي كوهن من خلال التدريبات المكثفة حيث سيعمل الفريق السخنيني جاهدا من اجل احراز الفوز البيتي وذلك بعد عودة المبعد علي عثمان وشفاء المهاجم وئام عمتشة لتركيبة الفريق هذا وكان رئيس ادارة فريق اتحاد سخنين محمد ابو يونس قد اجتمع باللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز على مكابي تل ابيب مؤكدا لهم على انه ل يوجد أي سبب يعيقنا عن احراز النتيجة الايجابية في هذه المباراة كوننا نلعبفي ملعبنا وبين جمهورنا.

وبخصوص رابطة الجمهور السخنيني التي قاطعت المباريات كانت قد اجتمعت امس مع ادارة الفريق وتمت تسوية كافة الامور بينهم وعليه سيعود الجمهور السخنيني الى المدرجات ومن المتوقع ان يحضر هذه المباراة لا يقل عن 5000 مشجع.

ويم امس كان تبرع رجل الاعمال زهر الدين القائم باعمال رئيس بلدية سخنين للفريق بمبلغ 000،120 الف شيكل وذلك لدعم الفريق السخنيني. بالمقابل فريق هبوعيل تل ابيب يحاول جاهدا من خلال اتصالاته بادارة الفريق بهدف ابرام صفقه اعارة مهاجم اتحاد سخنين البرازيلي جورجينيو لصالح هبوعيل تل ابيب.






يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.