علوم

يوتيوب تسعى للحصول على حقوق بث مسلسلات وأفلام

تعمل شركة يوتيوب على الحصول على حقوق بث مسلسلات تلفزيونية وأفلام لعرضها ضمن "يوتيوب الأحمر"، من خلال سعيها للتفاوض مع عدد من الشركات السينمائية.

وذكرت مصادر مطلعة أن مسؤولين تنفيذيين من شركة يوتيوب التقوا شركات سينمائية في هوليوود وشركات إنتاج أخرى خلال الأشهر القليلة الماضية لبحث البنود والتفاوض بشأن تراخيص لبث المحتوى الجديد.

وقالت المصادر ذاتها إنه لم يتم حسم القرار بعد بشأن المحتوى الذي ستحصل الشركة على الترخيص بعرضه لكنها تسعى للحصول على مجموعة قوية من البرامج الأصلية والمرخص فيها عام 2016 وما بعده.

وأضاف المصدر أن "يوتيوب الأحمر" سينفرد بعرض هذا المحتوى، وهي خدمة بدأ تشغيلها في أكتوبر/تشرين الأول وتتيح للمشاهدين متابعة تسجيلات مصورة من أنحاء الموقع دون فواصل إعلانية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.