علم مراسلنا بان المهاجم البرازيلي الذي وصل قبل اسابيع لفريق اتحاد سخنين وخاض الاختبارات قد ترك الفريق وحاليا يختبر في بيتار القدس وذلك بعد مماطلة ادارة الفريق السخنيني في قرار حسم ضمه للفريق.

ضربة قاسية اخرى يتعرض لها فريق اتحاد ابناء سخنين حيث ما زالت موجة اصابات اللاعبين مستمرة فبعد عودة ابراهام باس من الاصابة وشفائه تعرض يوم السبت الماضي وخلال مباراة اتحاد ابناء سخنين وكريات شمونه هداف الفريق ومهاجمه وئام عماشة وذلك بعد اصابة في شريان الفخذ حيث سيخضع عماشة اليوم لفحوصات وصور اشعه للاطلاع على مدى الاصابة وعليه لن يخاطر الطاقم المهني بالمهاجم في المباراه القادمه امام هبوعيل بئر السبع على استاد الدوحه.

هذا وسيتغيب ايضا عن تركيبة الفريق اللاعب علي عثمان بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات وعلمنا بان المدرب سيعتمد مكانه اللاعب محمد زبيدات وتتوقع ادارة اتحاد ابناء سخنين ان يصل عدد الجمهور لهذه المباراه قرابة 4000 مشجع.

كما وعلم مراسلنا بان المهاجم البرازيلي الذي وصل قبل اسابيع لفريق اتحاد سخنين وخاض الاختبارات قد ترك الفريق وحاليا يختبر في بيتار القدس وذلك بعد مماطلة ادارة الفريق السخنيني في قرار حسم ضمه للفريق.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.