محليات

مؤتمر القيادة الشبابية " تخصصك الاكاديمي ،مهنتك المستقبلية معضلات تحديات وحلول"

سميرة حاج يحيى

نظمت جمعية تشرين بالتعاون مع مبادرات صندوق ابراهيم ومؤسسة فريدريخ ايبرت نهار اليوم، مؤتمرا ختاميا لمشروع قيادات شبابيه جماهيرية وسياسيه في المجتمع العربي.

 يهدف المؤتمر الى تشجيع المشاركة الشبابية في الحي السياسي والجماهيري ، واقيم المؤتمر تحت عنوان "" تخصصك الاكاديمي ،مهنتك المستقبلية معضلات تحديات وحلول"،بحضور ممثلي الاطر المشاركة والمسؤولة عن المشروع، المئات من الطلاب ونشطاء جمعية منارة الاكاديمية في الطيبة واكاديميو الطيرة، وضيوف اخرين، ذلك في المركز الجماهيري الاشكول بايس الطيره ."
تولى عرافة المؤتمر الاعلامي مصطفى قبلاوي ثم افتتح المؤتمر بكلمة ترحيبيه لمدير في مبادرات صندوق ابراهيم د. ثابت ابو راس ، تلته كلمة مدير جمعية تشرين الناشط ساجد حاج يحيى، والذي اعطى نبذة عن اهمية ودور المشروع الفاعل للعام الرابع على التوالي لتخريج افواج شبابيه قياديه جماهيريه ، تلته كلمة يهوديت ستيلماخ عن مؤسسة فريدريك ايبرت، كلمة مجدي وتد مركز المشروع.
تخلل المؤتمر محاضرة حول التخصص الاكاديمي والمهنه المستقبليه والتحديات التي تواجه الطالب العربي والحلول في اقامة ورشات عمل للمستشارين التربويين وادخال الموضوع في الثانويات ، فقرة ترفيهية ستاند اب للفنانه خوله دبسي ، وكلمة الخريجين،ثم اختتم المؤتمر بتوزيع الشهادات على الخريجين.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.