محليات

مجهولون يهشمون نافذة في مسجد حسن بِك في تل أبيب

شرع محققو الشرطة بأعمال البحث والمراجعة والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات والتي تتضمن الخلفية التي لم تحدد بعد.

تم صباح اليوم الاثنين استلام شكوى في شرطة تل ابيب مفادها وعلى ما يبدو إقدام مشتبهون مجهولو الهوية خلال ساعات الليلة الماضية على إلقاء حجر كبير باتجاه نافذة من نوافذ مسجد حسن بِك وسط تل ابيب، الأمر الذي أسفر عن تهشم زجاج النافذة وإلحاق أضرار مادية طفيفة بالمكان دون تسجيل إصابات بشرية، حيث كان المسجد خاليا في حينها.

هذا وشرع محققو الشرطة بأعمال البحث والمراجعة والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات والتي تتضمن الخلفية التي لم تحدد بعد، مع الأخذ بالحسبان كافة الاتجاهات والمسارات المحتملة.

عن هذا الموضوع تحدثت إذاعة الشمس مع السيد محمد أبو نجم، رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا، حيث قال: "الذي حصل بمسجد حسن بيك هو كالمعتاد. اعتاد المتطرفون اليهودا أن يعتدوا على مسجد حسن بيك الكائن بحي يقع في شمال مدينة يافا، وقاموا كما يقومون دائما بالإعتداء على هذا المسجد، والذي يقومون به تعبيرا عن عنصريتهم وغضبهم وعن حقدهم على الإسلام والمسلمين والعرب وعلى الفلسطينيين".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.