عربي

هل سيرد حزب الله على قصف مخازن الصواريخ في سوريا؟

تحدثت صحيفة الشرق الأوسط أن الضربة العسكرية الإسرائيلية تمت بضوء أخضر من الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبرون أن هذه الخطوة جاءت لتغيير بعض الموازين الاستراتيجية في العمق السوري.

تشير التقديرات الأمنية الإسرائيلية إلى أن حزب الله اللبناني قد يتفاعل مع الهجوم المنسوب لسلاح الجو الإسرائيلي الذي استهدف مواقع سورية احتوت على صواريخ وأسلحة إستراتيجية في القلمون على الحدود بين سوريا ولبنان.

هذا ولم تصدر أي تعقيبات رسمية حول اليومين الماضيين، ولكن بعض المعلومات تؤكد صحة المعلومات عن الضربة العسكرية، وان كانت المعلومات الأولية نشرت يوم أمس على الفيسبوك، على سبيل المثال هادي البحرة وهو رئيس الإئتلاف السوري سابقا وكذلك بعض أنصار المعارضة المتواجدون في منطقة القلمون وهم الذين تحدثوا عن سماع ذوي انفجارات كبيرة ليلة الجمعة وعلى هذا كان الإعتماد الأساسي بالنسبة للنشر، ومن من ثم تحدثت مواقع لبنانية عن هذه الضربة.

وتحدثت صحيفة الشرق الأوسط هذا الصباح أن الضربة العسكرية الإسرائيلية تمت بضوء أخضر من الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبرون أن هذه الخطوة جاءت لتغيير بعض الموازين الاستراتيجية في العمق السوري.

استمعوا الى التفاصيل الكاملة:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.