تعود خلفية الإعتقال الى أن الشابان وعند دخولهم للمدينة، شاهدوا شرطي متخفي يقوم بمخالفة امرأة، وعلى ما يبدو نشب جدال بين المرأة والشرطي ليقوم أحد الشبان بالهجوم على الشرطي.

أفاد مراسل الشمس قبل قليل، أنه بعد تحقيقات مكثفة بمركز شرطة أم الفحم، تم إطلاق سراح المعتقلين المشتبهين في الإعتداء على شرطي خلال أداء عمله يوم امس الاول، في الشارع الرئيسي بالمدينة.

تعود خلفية الإعتقال الى أن الشابان وعند دخولهم للمدينة، شاهدوا شرطي متخفي يقوم بمخالفة امرأة، وعلى ما يبدو نشب جدال بين المرأة والشرطي ليقوم أحد الشبان بالهجوم على الشرطي وضربه بالمنطقة السفلية من جسده، إضافة الى رشق الحجارة عليه، الأمر الذي أصاب الشرطي بجراح وصفت بالمتوسطة. وبعد ذلك، انضم شقيقه للشجار، وحضرت الشرطة وقامت باعتقالهما. ويذكر أن إطلاق السراح هذا جاء بدون أي قيد أو شرط.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.