عبر حزب الليكود عن قلقه من نسبة التصويت المتزايدة في الوسط العربي، وقد نشر بنيامين نتنياهو بيانا لليكود على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" جاء فيه أن "حكم اليمين في خطر، المصوتون العرب يصلون بكميات كبيرة الى صناديق الإقتراع، وهنالك جمعيات يسارية تقوم بنقلهم بواسطة حافلات الى صناديق الإقتراع".

وحاولنا التواصل مع أعضاء بحزب الليكود واكتفوا بالقول: "نحن لا نتحدث عن النسب، وهنالك معلومات قد تكون خاطئة "لتخدير" المجتمع العربي". ويذكر أن نسبة التصويت في المجتمع العربي ارتفعت في ساعات ظهر اليوم، حيث وصلت نسبلة المصوتين العرب حتى الساعة الحادية عشر 10% من مجمل المصوتين العرب، بينما وصلت النسبة بذات الفترة الزمنية في الإنتخابات السابقة الى 3% فقط.

يذكر أن هنالك تخوفا لدى بعض الأوصات من البلبة خلال عملية التصويت، حيث أن هنالك أحرفا وأوراق للقائمة العربية التي أعلنت عن انسحابها، وتم لفت انتباه المصوتين الى هذه القضية. كما وأثيرت قضية أخرى أن هنالك أوراقا مزورة في بعض الصناديق ويحاولون فحص الموضوع. وذكرت بعض المصادر أنه في البلدات المختلطة لا توجد أوراق للقائمة المشتركة ويتم فحص هذه القضية أيضا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.