محليات

الحكم على شابين من عكا بتهمة قتل غصوب هنبوزي من المكر

عادل طربيه

فرضت المحكمة المركزية في مدينة حيفا اليوم الاثنين بالسجن 18 عاما على شابين من سكان مدينة عكا بعد إدانتهم بقتل الشاب غصوب هنبوزي رميا بالرصاص قبل عامين.

حكمت المحكمه ايضا على متهمين من جديدة المكر، أحدهما لمدة 7 سنوات والآخر 8 سنوات، فيما تم تغريم كافة المتهمين كل على حدى بمبلغ 50 الف شاقل.

وبحسب لائحة الإتهام، والتي تشير في محتوياتها الى أن الضحية الشاب المرحوم غصوب همبوزي كان عائدا الى القرية برفقة شاب آخر عند الساعة التاسعة ليلا، وبعد توقف سيارة المرحوم التي قادها زميله، قام المرحوم لينتقل الى كرسي السائق، وحينها اقتربت منه سيارة من نوع "هوندا" وأطلق مستقلوها 17 رصاصة باتجاه المرحوم غصوب هنبوزي، ما أسفر عن إصابته بالرأس والعنق وفي أنحاء أخرى من جسده، والتي أودت بحياته.

وبعد تنفيذ العملية لاذ المتهمون بالفرار باتجاه ملعب كرة القدم في القرية، وقاموا بالقرب منه بإحراق السيارة التي استعملوها بتنفيذ عملية القتل، ومن ثم غادروا المكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.