محليات

فساد وأعمال نصب واحتيال ببلدية رمات غان وتوقيف نحو 20 مشتبها

تم صباح اليوم توقيف المشتبهين مع تفتيش مكاتبهم بالبلدية ومنازلهم حيث تمت إحالتهم للتحقيقات التي ما زالت جارية

في ساعات صباح اليوم الاثنين المبكرة، قامت قوات معززة من وحدة مكافحة النصب والاحتيال القطرية "ياحة - لاهف 443" شعبة مكافحة الفساد في السلطات، بالتعاون مع مكتب مصلحة الضرائب قسم القيمة المضافة، بالتوقيف للتحقيق نحو 20 من المشتبهين والضالعين في بلدية رمات غان، وبما يتضمن موظفين بارزين هناك، بشبهة القيام بأعمال فساد، إضافة للإحباط خلال مجريات التحقيقات التي بدأت منذ نحو العام محاولة دخول جهات ذات انتماءات جنائية وعلاقات مع جهات إجرامية للبلدية.

هذا وتنسب للموقوفين شبهات الضلوع في جرائم رشوة مع رشوة بالانتخابات، احتيال وخيانة الأمانة العامة، إضافة لتبييض أموال ومخالفات ضريبية مختلفة من قبل موظفين بارزين بالبلدية وضالعين آخرين، تضمنت قيام موظفين بارزين بالبلدية بتأكيد وظائف بالبلدية ومناقصات لأعمال مختلفة التابعة للبلدية لآخرين، مقابل المساعدة بانتخاب مرشح لرئاسة البلدية بالانتخابات الاخيرة التي كانت قد أجريت عام 2013 وغيرها.

هذا وتم صباح اليوم، مع انتهاء التحقيقات السرية المتشعبة والحثيثة، توقيف المشتبهين مع تفتيش مكاتبهم بالبلدية ومنازلهم، حيث تمت إحالتهم للتحقيقات التي ما زالت جارية مع العزم على إحالة المركزيين من ضمنهم لاحقا الى المحكمة لتمديد فترات اعتقالاتهم على ذمة التحقيقات الجارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.