رغم هطول الامطار قدم الفريقان اداء متوسط والفريق السمعاوي كان افضل مع بداية الشوط الاول .

احتضن ملعب الرامه مباراة الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية "أ" والتي جمعت بين فريقي هبوعيل المغار بقيادة مدربه صالح بدر وفريق ابناء كفر سميع ومدربه نعيم رباح وانتهت المباراه بفوز ابناء كفر سميع بالنتيجه(2:1) .

رغم هطول الامطار قدم الفريقان اداء متوسط والفريق السمعاوي كان افضل مع بداية الشوط الاول وتوج افضليته في الدقيقة (41) بتسجيل اللاعب صالح عبد الله ان هدف السبق واعلان (0:1) لابناء كفر وقبل نهاية الشوط الاول نجح اللاعب كيوان سعد من تعزيز النتيجه لكفر سميع لينتهي الشوط الاول بتفوق ابناء كفر سميع بالنتيجه (0:2).

في الشوط الثاني ظهرت استفاقة لهبوهيل المغار وشن هجمات متتالية على مرمى كفر سميع وهذه الاستفاقة اسفرت في الدقيقة (81) كن تسجيل اللاعب هيثم شيني من تقليص الفارق وانهاء المباراه بفوز ابناء كفر سميع بالنتيجه (2:1) .













































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.